للاتصال الآمن، انقروا هنا. إن كنتم تتساءلون لماذا هو مهم، انقروا هنا

المناطق:

SUBSCRIBE:

Sign up for weekly updates

وأيضا: كونوا أول من يرى آيفكس في ثوبها الجديد وشعارها المطور

اشتركوا للحصول على أخبار حرية التعبير من المنظمات الأعضاء بآيفكس حول العالم. اختاروا النشرة التي تناسب احتياجاتكم لتحصلوا على آخر الأنباء في مجال الحقوق الإلكترونية والرقابة والحصول على المعلومات وحرية تشكيل الجمعيات وقوانين التشهير الجنائية والاعتداءات بحق الصحفيين والكتاب والمدافعين عن حقوق الإنسان ومستخدمي الإنترنت- والتي نقدمها إليكم من زاوية حرية التعبير.

فنا بنفس الخطوة ١:

عرك




الاسم الأول
اسم العائلة
الدولة التي تقيد فيها
التوجة


في آيفكس نحن نقدر البيانات عن مشتركينا ونتعامل معها بأعلى قدر من العناية والتأمين. لن نتبادل تلك المعلومات مطلقا ولا نكشف عنها ولا نقدمها لأي منظمة أو جهة أخرى.

تر نشراتك
الخطوة 2:

اختر نشراتك


نشرة اليومية
الإنجليزية
عناوين الأخبار والروابط الإلكترونية المتعلقة بأنباء حرية التعبير العاجلة في رسالة إلكترونية واحدة يوميا من الإثنين إلى الجمعة (بالإنجليزية مع الروابط الخاصة باللغات العربية والفرنسية والأسبانية). 
لرؤية نموذج

نشرة الأسبوعية
الإنجليزية
نبذة سريعة عن أهم أنباء حرية التعبير تصل بريدكم الإلكتروني كل أربعاء (بالإنجليزية مع الروابط الخاصة باللغات العربية والفرنسية والأسبانية).
لرؤية نموذج

في السياق
الإنجليزية



تقدم شرحا دقيقا لأهم قضايا وأحداث حرية التعبير وخلفياتها كل شهر، وهي متاحة بالإنجليزية والأسبانية والفرنسية والعربية. تأتيكم هذا الخريف. 
لرؤية نموذج

الخطوة 3:

التأكيد




احرصوا على إضافة info ( @ ) ifex ( . ) org إلى قوائم العناوين الإلكترونية واالمراسلات الآمنة الخاصة بكم كي لا تضيع أي من رسائلنا الهامة.

من شبكتنا:

Intervention in the case of jailed Tanzanian journalist Erick Kabendera by the African Commission on Human and Peop… https://t.co/aePhUmGF7y